ضبطت إدارة مكافحة المخدرات بالبحر الأحمر، متهمين اثنين، ينشطان في ترويج المخدرات بمنطقة جبيت المعادن بولاية البحر الأحمر.
وبالعودة لتفاصيل الضبطية، قال المكتب الصحفي للشرطة، إن العملية تمت بناءا على توفر معلومات للإدارة تفيد بوجود عدد (٢) متهم يقومان بترويج المخدرات بجهة سوق الأنصاري وعلى ضوء ذلك تم تكوين تيم ميداني متخصص لوضع حدا لنشاطهم الاجرامي، ومن خلال الرصد والمتابعة الدقيقة والتي أسفرت عن ضبط المتهم الأول وبحوزته (1080) حبة كبتاجون والمتهم الثاني بحوزته
(355) حبة كبتاجون، وبموحب ذلك تم اتخاذ إجراءات بلاغ في مواجتهما بقسم شرطة جبيت المعادن توطئة لتقديمهما لمنصات العدالة.















