دشن مستشفى بورتسودان التعليمي اليوم ورشة عمل حول “إدارة المجرى التنفسي” بحضور قيادات وزارة الصحة وعدد من الكوادر الطبية، في خطوة تهدف إلى رفع كفاءة الأداء وتجويد الخدمات الصحية.
كما أعلن المستشفى عن إنجازات نوعية تشمل افتتاح القاعات التعليمية الجديدة، اعتماد أول مركز طوارئ في السودان، وتأهيل مركز الطوارئ والإصابات وتجهيزه بأجهزة حديثة وزيادة السعة السريرية.
