“فزعة السودان”: مبادرة إنسانية بدعم كويتي لتخفيف معاناة المتضررين


أشاد الدكتور محمد البدوي عبدالماجد أبوقرون، والي نهر النيل، بدور دولة الكويت حكومة وشعبًا في دعم السودان خلال الأزمات الأخيرة، بما في ذلك تقديم المساعدات للمتضررين من السيول والفيضانات وتداعيات الحرب الجارية في البلاد.

جاء ذلك خلال تدشينه مشروع “فزعة السودان” بمحلية شندي، الذي نظمته منظمة الوابل الصيب بشراكة وتمويل من جمعية تراحم للأعمال الإنسانية بدولة الكويت.

وثمن الوالي مواقف دولة الكويت الداعمه للسودان في كل المحافل واياديها البيضاء الممتده للخير لجميع العالم وخاصة الشعب السوداني كما اشاد سيادته بالدور الكبير لجمعية تراحم للاعمال الخيريه والانسانيه الكويتيه خاصة في ايام الشده والمحن والكوارث واعلن الوالي عن تكريمهم لدولة الكويت عبر سفارة السودان بدولة الكويت من خلال فعاليات الملتقى الاستثماري للولاية في الأيام القادمة تقديرا وعرفانا للكويت حكومة وشعبا لماظل يقدمونه للسودان بلا من او اذى .

من جانبه إستعرض الاستاذ عمر محمد عبدالرحيم المدير التنفيذي لمنظمة الوابل مشروعات وبرامج المنظمه التي نفذتها مشيدا بالدعم الكبير من جمعية تراحم للاعمال الخيريه والانسانيه بدولة الكويت من خلال مشروع فزعة السودان .

الدكتور مبارك محمد أحمد ممثل قيادات الولاية مدير المشروعات بالمنظمة اكد أن مشروع فزعة السودان يغطي ولايات نهر النيل والشمالية والبحر الأحمر والقضارف توزع للذين تضرروا من السيول والوافدين بهذه الولايات من جراء احداث التمرد مشيدا بمواقف دولة الكويت القويه مع السودان موضحا بان دولةالكويت ظلت ترفع شعار الكويت بجانبكم وترجمته الي واقع عملي ومعاش وظلوا دوما مع الجميع في الأزمات في كافة بقاع العالم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أخبار ذات صلة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist