مدير جهاز الأمن والمخابرات العامة يهنئ الشعب السوداني بحلول شهر رمضان

رفع مدير جهاز الأمن والمخابرات فريق أول أمن أحمد أبراهيم مفضل برقية تهنئة الي الشعب السوداني بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك .

وفيما يلي تورد نبأ السودان برقية التهنئة

بسم الله الرحمن الرحيم

جماهير شعبنا الأبي يأتي شهررمضان المعظم هذا العام في ظل تحديات جسيمة وظروف إستثنائية وعدوان على الدولة ومقدرات الشعب السوداني تقتيلا وتشريدا واغتصابا وتدميرا واحتلالا للاعيان المدنية بتخطيط العملاء والمرتزقة الا اننا اكثر تماسكا ووحدة لتحرير الوطن من دنس التمرد.

ايها الشعب الكريم نحيي صمودكم في معركة الكرامة السودانية وانتم تقدمون كل غال ونفيس ونحي عبركم شهداء الحق والكرامة والجرحى والمصابين من القوات النظامية والمقاومة الشعبية والمستنفرين ونخص بالتحية شهداء جهاز المخابرات العامة الذين لبوا نداء الوطن مع التنميات بشفاء الجرحى واطلاق قيد الاسرى .

جماهير الشعب الوفي نتقدم اليكم بالتهانئ بحلول شهر رمضان المبارك 1445هجرية ونخص بالتحية كل جنودنا البواسل وهم يرابطون في الثغور والخنادق لدحر المليشيا المتمردة وبناء السلام واعادة الاستقرار لبلادنا الحبيبة ، ونؤكد على موقفنا الشامخ بالدفاع عن مكتسبات ومقدرات ، وتاريخ الامة السودانية والعمل علي نبذ خطابات الكراهية الجهوية والعرقية والتدخل الخارجي لضرب نسيج الوحدة الوطنية والتنوع الذي شكل حماية عبر التسامح وترابط المجتمع السوداني .

الاخوة ضباط وضباط صف وجنود جهاز المخابرات العامة نهئكم بحلول رمضان المبارك وانتم تسطرون معاني التضحية والصبر اسنادا للقوات المسلحة في معركة الكرامة وفي كل الجبهات التي ينشط فيها الاعداء واخص بالذكر هيئة مكافحة الارهاب والجريمة المنظمة سند وعضد القوات المسلحة ، ،ونسأل الله في هذا الشهرالفضيل أن تنعم بلادنا بالامن والامان وحفظ الله السودان وشعبه .

فريق أول أمن

أحمد أبراهيم مفضل

المدير العام لجهاز المخابرات العامة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أخبار ذات صلة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist