يشارك الاستاذ إيهاب هاشم إسماعيل مفوض الاستثمار بولاية الخرطوم ممثلاً لوالي الخرطوم في افتتاح فعاليات معرض صنع في السودان النسخة(14) اليوم بساحة دنقلا النموزجية الساعة السابعة مساء وذلك تحت شعار: نحن لا ننتظر الاحداث بل نصنعها الذي تنظمه وزارة الاستثماروالصناعة الولاية الشمالية بالتنسيق مع وزارة الاستثمار والتجارة الاتحادية، ويستمر حتى الثالث عشر من مارس الجاري. ويشار الي أن المعرض يعرف بفرص الاستثمار في السياحة وبالمواقع الأثرية والسياحية لأرض الحضارات ، من خلال عرض أفلام ترويجية، ومطبقات ومجسمات و استاندات و صور مواقع أثرية وسياحية و دليل سياحي للتنوير حول تاريخ المنطقة. ويذكر ان فعاليات المعرض ستبدأ يوميا من الساعة التاسعة صباحا وحتى التاسعة مساء طيلة الفترة المحددة بأسبوع.















