الداخلية السودانية تعلن عن استخدام الطائرات بدون طيار لمكافحة التهريب والاتجار بالبشر

IMG 20240724 111616

نبأ السودان 24 يوليو
في خطوة متقدمة أعلنت وزارة الجاخلية السودانية استعدادها وجاهزيتها لاستخدام تقنيات جديدة وحديثة في مجال مكافحة التهريب والاتجار بالبشر لما له من آثار كارثية على السودان والبلدان المجاورة والتي ربما كانت ويلات تلك الحروب أثرا من آثاره

من أحدث هذه التقنيات التي تنوي الداخلية استخدامها وهي الطيارات بدون طيار التي تستطيع التحليق لمسافات وارتفاعات مختلفة دون وجود العنصر البشري وذلك مما تندم معه أي خطورة على الأفراد والضباط وفي نفس الوقت تبلغ الدقة والفاعلية أقصى درجة ممكنة في مثل هذه الحالات مما يتوقع معه حال تنفيذ هذه التقنبات القضاء على هذه الظاهرة إلى غير لا رجعة

Exit mobile version