اللواء قمر الدين يتسلم مهامه رسميًا والياً للنيل الأبيض ويؤكد دعمه للقوات المسلحة

تسلّم اللواء الركن (م) قمر الدين محمد فضل المولى، مهامه رسميًا والياً لولاية النيل الأبيض، خلفًا للأستاذ عمر الخليفة عبد الله، وذلك خلال مراسم التسليم والتسلم التي جرت اليوم بأمانة حكومة الولاية بمدينة ربك، بحضور أعضاء لجنة أمن الولاية، ومجلس الحكومة، إلى جانب اللجنة العليا للاستنفار والمقاومة الشعبية.

وفي أول تصريح له بعد توليه المنصب، أكد اللواء الركن معاش قمر الدين التزام حكومة ولاية النيل الأبيض بدعم وإسناد القوات المسلحة في معركة الكرامة، وتطهير البلاد من المليشيات الإرهابية، مشددًا على أهمية الاهتمام بمعاش المواطنين وتوفير الخدمات الأساسية في مختلف المحليات.

كما دعا إلى تعزيز دور المقاومة الشعبية في محليات الولاية التسع، ورفع وتيرة التنسيق لتقديم الدعم الميداني، مؤكدًا أن المرحلة المقبلة تتطلب مشاركة واسعة من جميع مكونات المجتمع المحلي في عمليات البناء والإعمار لما بعد الحرب.

من جانبه، عبّر الأستاذ عمر الخليفة عبد الله، الوالي السابق، عن شكره العميق لمواطني بحر أبيض وكافة الأجهزة الأمنية والتنفيذية على تعاونهم خلال فترة ولايته، مشيدًا بجهودهم في إنفاذ المشروعات الخدمية وتحقيق الأمن والاستقرار بالولاية، إلى جانب دعمهم المتواصل للقوات المسلحة في معركة الكرامة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أخبار ذات صلة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist