جماهير كوستي وربك يحتفلون بإنتصارات القوات المسلحة لتحريرجبل موية

IMG 20241007 121218

خرجت مسيرات عفوية بمدينتي كوستي وربك يتقدمهم والي النيل الابيض عمر الخليفة عبدالله وذلك على خلفية فتح الطريق الرابط ما بين ولاية سنار والنيل الأبيض . وتعبيرا عن انتصارات القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الاخرى وقوات العمل الخاص بجبل موية .

طافت المسيرة الطرق الرئيسية والأسواق والاحياء وسط هتافات عالية من المواطنين فرحة بهذه الانتصارات وتأكيدا لشعار جيش واحد شعب واحد محتفلين بالنصر المؤزر الذى حققته القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والشرطية والمستنفرين والمجاهدين.

وهنأ والي النيل الأبيض المواطنين بتحرير جبل موية وفتح الطريق القومى من سنار إلى ربك وكوستى بعزيمة القوات المسلحة مؤكدآ ان تحرير جبل موية هو امتداد للإنتصارات التى تحققها القوات المسلحة في كافة المحاور القتالية .

سودانحرديمقراطي

Exit mobile version