قائد اللواء 70 بالجبلين : استقرار الأوضاع الأمنية في المنطقة و اتعهد بعودة “التبون”

أكد العميد ركن خالد سليمان هارون، قائد اللواء (70) بالفرقة (18) مشاة بمحلية الجبلين، استقرار الأوضاع الأمنية بمحلية الجبلين، وقال إن المحلية تحت سيطرة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والمستنفرين والمقاومة الشعبية وليس هنالك أي مُهدِّد أمني للمواطنين في مدن وقرى محلية الجبلين.

وقال قائد اللواء (70) مشاة بالجبلين في تصريح لـ«سونا»، إنّ ما تُـروِّج له الغرفة الإعلامية للمليشيا المتمردة وأعوانها وعملاؤها معلومات غير صحيحة وأكاذيب تهدف لتضليل الرأي العام لتهجير المواطنين بغرض نهب منازلهم وممتلكاتهم.

وأضاف أن المليشيا فشلت في المعارك العسكرية، وأن ما تقوم به من نهب وترويع للمواطنين هو آخر كروتهم، وأشار إلى أنّ زيارة اللجنة الأمنية بالولاية برئاسة عمر الخليفة عبد الله والي النيل الأبيض، أمس، لمحلية الجبلين، أكدت أن الأوضاع آمنة وأن الحياة تسير بصورة طبيعية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أخبار ذات صلة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist