منظمة حظر الأسلحة الكيمائية تنتخب السودان لعضوية مجلسها التنفيذي

IMG 20241127 125204

أعلنت الحكومة السودانية، التزامها التام بمبادئ وأهداف منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، والعمل على الوصول إلى عالم خال من الأسلحة الكيميائية.


وشددت وزارة الخارجية في بيان، اليوم الأربعاء، على أهمية التعاون الدولي لدعم جهود نزع السلاح وتعزيز السلم والأمن الدوليين، داعية إلى إدانة مليشيا الدعم. السريع، إزاء الفظائع التي ارتكبتها جراء الحرب وتصنيفها “منظمة إرهابية”.


وانتخبت منظمة حظر الأسلحة السودان لعضويتها خلال اجتماع انعقد أمس في مقرها بـ “لاهاي” – هولندا”.

Exit mobile version