هجوم مسلح على مقر مكافحة المخدرات بكسلا

IMG 20250222 133303

كشفت مصادر عن وقوع هجوم مسلح، يوم الخميس الماضي، استهدف مقر مكافحة المخدرات في مدينة كسلا. وقد أسفر الهجوم عن إصابة شرطيين، وإحراق السجلات والمقر، بالإضافة إلى إطلاق سراح عدد من المساجين من سجن قريب.

ووفقًا للمصادر، جاءت هذه الأحداث على خلفية قيام أفراد من مكافحة المخدرات بمداهمة منطقة شعبية تُعرف بأبو كرشولا، الواقعة في محطة حي العرب غربي القاش، في إطار عملية لضبط مروجي المخدرات. وأثناء الاشتباكات، أُصيب أحد المشتبه بهم، وتم نقله إلى مستشفى كسلا، حيث توفي بعد لحظات من وصوله.

وبعد وفاة المصاب، قامت القوة المسلحة بحشد عناصرها وهاجمت مقر مكافحة المخدرات، الذي كان يحتوي على أربعة عناصر فقط. وأسفر الهجوم عن إصابة اثنين منهم، بينما تمكن الآخران من الانسحاب. ثم قامت القوة بإحراق السجلات والمقر، وتوجهت إلى سجن قريب حيث أطلقت سراح عدد من المساجين قبل مغادرة المكان.

وحتى الآن، لم تصدر حكومة كسلا أي بيان رسمي بشأن الحادثة، بينما لا يزال الوضع في المدينة يسوده هدوء حذر.

Exit mobile version