والي الجزيرة: تشغيل جميع مستشفيات الولاية وإعادة تأهيل مرافق صحية استراتيجية

أعلن والي ولاية الجزيرة الطاهر إبراهيم الخير تشغيل جميع مستشفيات الولاية البالغ عددها 106 مستشفيات، إلى جانب إعادة تشغيل نحو 850 مركزاً صحياً، ضمن جهود إعادة تأهيل القطاع الصحي.
وأوضح أن العمل متواصل لإكمال إعادة افتتاح مستشفى ود مدني التعليمي بعد تأهيل قسم الطوارئ بتكلفة تجاوزت 1.5 مليار جنيه، إضافة إلى قرب تشغيل مركز الإصابات بعد استكمال أعمال الصيانة والتجهيز.
وأشار إلى استئناف عدد من المرافق التخصصية نشاطها، بينها مركز القلب ووحدات المناظير والطب النووي، مؤكداً استمرار التعاون بين الحكومة الاتحادية والولاية والشركاء لدعم القطاع الصحي واستكمال مشروعاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أخبار ذات صلة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist