أعلن والي ولاية الجزيرة الطاهر إبراهيم الخير عن استجلاب (10) عربات ضاغطة للنفايات وتوزيعها على محليات الولاية الثماني، في إطار جهود تحسين خدمات النظافة والإصحاح البيئي.
وأوضح أن تشغيل العربات سبقه برنامج تدريبي للسائقين والعاملين لضمان الاستخدام الأمثل للمعدات، مشيراً إلى أنها تعمل حالياً من رئاسة الولاية لمدة خمسة أيام للتدريب العملي ونقل النفايات إلى المكبات المخصصة.
وأكد أن دخول العربات الجديدة للخدمة أسهم في الحد من تراكم النفايات داخل المدن، لافتاً إلى استمرار الجهود لتوسيع الاستفادة منها وتعزيز خدمات النظافة في جميع المحليات.
