امتدح مدير عام وزارة التربية والتعليم بولاية شرق دارفور، الوزير المكلّف الأستاذ حامد أحمد حامد، دور الأجهزة الأمنية والعسكرية التي ظلت تعمل بشكل منظم في تأمين الامتحانات المؤجلة للعام 2024 حتى اكتمالها.
وعبّر عن سروره بانضمام عدد مقدر من طلاب وطالبات المدارس الثانوية من ولاية شرق دارفور وولايات دارفور الكبرى وكردفان لهذه الامتحانات، والتي أُقيمت بكل من ولايتي النيل الأبيض ونهر النيل.
وأعرب عن شكره وتقديره وامتنانه للطلاب والطالبات الذين جلسوا لامتحان الشهادة الثانوية السودانية بكل اطمئنان رغم الظروف الصعبة، متمنيًا لهم التفوق والنجاح الباهر.
كما تقدم بالشكر لكل من ساهم ودعم وساند هذا الإنجاز الكبير، من وزارة التربية والتعليم، وحكومة إقليم دارفور، والحكومات الولائية، والسادة الولاة، إلى جانب الولايات المستضيفة، والمنظمات الإنسانية، وشركاء التعليم، والآباء والأمهات، والمعلمين والمعلمات، والمجتمعات المضيفة بولاية النيل الأبيض ونهر النيل، ولجان أمنها، والزملاء في المراقبة والكنترول والحراسات الأمنية.
