وفد الاتحاد السوداني لكرة القدم يبحث استئناف الدوري الممتاز


زار وفد الاتحاد السوداني لكرة القدم يوم الخميس الماضي الاتحاد المحلي بمدينة بورتسودان وذلك لبحث استئناف الدوري الممتاز .

ضم وفد الاتحاد اسامة عطا المنان نائب رئيس الاتحاد للشئون الادارية ومحمد حلفا نائب رئيس لجنة توفيق اوضاع اللاعبين بالاتحاد السوداني ومتوكل الزنجي نائب رئيس اللجنة القانونية بالاتحاد .

وبحث اللقاء وضع آلية لتسيير نشاط الدوري الممتاز الذي حدد له العاشر من يناير القادم بنظام المجموعات في مدن مختلفة ،كما اقر ذلك الاتحاد السوداني في اخر اجتماع له قبل يومين.


وحضر اللقاء من الاتحاد المحلي الدكتور علي محمد عبد الله رئيس الاتحاد والسكرتير المكلف اوشيك كجر بجانب امين عام نادي هلال الساحل رئيس رابطة اندية الممتاز حازم حمزة وعضو نادي حي العرب صالح عثمان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


أخبار ذات صلة

Welcome Back!

Login to your account below

Retrieve your password

Please enter your username or email address to reset your password.

Add New Playlist