نبأ السودان 24 يوليو
في خطوة متقدمة أعلنت وزارة الجاخلية السودانية استعدادها وجاهزيتها لاستخدام تقنيات جديدة وحديثة في مجال مكافحة التهريب والاتجار بالبشر لما له من آثار كارثية على السودان والبلدان المجاورة والتي ربما كانت ويلات تلك الحروب أثرا من آثاره
من أحدث هذه التقنيات التي تنوي الداخلية استخدامها وهي الطيارات بدون طيار التي تستطيع التحليق لمسافات وارتفاعات مختلفة دون وجود العنصر البشري وذلك مما تندم معه أي خطورة على الأفراد والضباط وفي نفس الوقت تبلغ الدقة والفاعلية أقصى درجة ممكنة في مثل هذه الحالات مما يتوقع معه حال تنفيذ هذه التقنبات القضاء على هذه الظاهرة إلى غير لا رجعة















